ماريا كاري - Mariah Carey

آخر أخبار النجوم والمشاهير والفنانين
أبرز وآخر أخبار المغنية الأمريكية ماريا كاري (Mariah Carey)
أبرز وآخر أخبار المغنية الأمريكية ماريا كاري (Mariah Carey)، وتتضمن:
/ فيديو إباحي يسبب فضيحة لماريا كاري ويحول حياتها إلى كابوس ـ بالصور
/ تخريب نجمة ماريا كارى بممشى المشاهير والشرطة تحقق فى الأمر
/ ماريا كارى تعلن ارتباطها عاطفيا بالراقص بريان تاناكا
/ قضية ماريا كاري تؤدي إلى حكم بسجن بن علي وصهره ومسؤولين سابقين في تونس
/ ماريا كارى تدعم مثليي الجنس بخط أزياء ـ بالصور

فيديو إباحي يسبب فضيحة لماريا كاري ـ بالصور 

لم يتمكن زوجها نك كانون من تحمل منظرها شبه عارية في أحضان مغني الراب المنافس، فتشاجر معها. وقال فريق التصوير في إيطاليا إن اللوم يقع عليها في رد فعل زوجها. فقد ارتدت بيكيني لا يكاد يستر شيئاً من جسمها، كما كانت تعيش الدور بشكل أقرب إلى الواقع. وبدأت تقبل مغني الراب بحماس الذي بدوره احتضنها تحت الماء وكاد يخلع عنها البيكيني، بينما كان زوجها يراقب تصرفاتها وفور صعودها على اليخت بدأ بالشجار حتى أن فريق التصوير فضلوا الهرب. وهددها بالطلاق، بينما كانت تحاول تهدئته، مؤكدة على أنه لم يحصل شيء بينها وبين ذاك الشاب. وذكرته بفشل ألبومها السابق، مشيرة إلى ضرورة وجود ما يجذب الجمهور. ولم يهدأ الزوج الغيور إلا بعد ساعة من الشجار، عندما اتفق الزوجان على أن المشاهد الأكثر إثارة لن تدخل في الفيديو.
تفاصيل الخبر والصور على سبوتنيك نيوز - 19 يوليو 2013

تخريب نجمة ماريا كارى بممشى المشاهير

أكد موقع tmz أن مجهولين قاموا بتخريب النجمة الخاصة بماريا كاري في ممشى المشاهير، على غرار تخريب نجمة دونالد ترامب مؤخرا، مشيرا إلى أن الشرطة تحقق فى الأمر حاليا وتستعين بشرائط كاميرات المراقبة للتعرف على هوية المخربين. ولقد تم إزالة أثار التخريب وإعادة النجمة لشكلها الأصلي بتكلفة تقدر بـ 1.500 دولار.
تفاصيل الخبر على اليوم السابع - 11 يناير 2017

ماريا كارى تعلن ارتباطها عاطفيا بالراقص بريان تاناكا

أعلنت ارتباطها عاطفيا بالراقص بريان تناكا بعد انفصالها عن خطيبها الملياردير جيمس بيكر، حيث أكدت أنه حبيبها ولفتت إلى أنها لا تفضل التحدث عن حياتها الشخصية. وأضافت أنها تخطط للتبرع بفستان زفافها من الملياردير جيمس بيكر والذى تبلغ قيمته بـ250 ألف دولار، موضحة أنه ليس غالى الثمن جدا مثلما اعتقد الجميع بعد أن عرفوا أنه أحد تصميمات ماركة "فلانتينو" العالمية.
تفاصيل الخبر على موقع اليوم السابع - 18 فبراير 2017

قضية ماريا كاري تؤدي إلى سجن بن علي ومسؤولين في تونس

عادت قضية حفلين أحيتهما ماريا كاري عام 2006 في تونس، إلى السطح من جديد، بعد إصدار محكمة في العاصمة تونس حكما غيابيا بالحبس 6 سنوات ضد الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، و11 عاما ضد صهره عماد الطرابلسي وست سنوات لثلاثة مسؤولين سابقين. وتعود القضية إلى الاشتباه في تحايل قامت به شركة وهمية لتنظيم الحفلات، أعلنت في البداية أن مداخيل الحفلين سيتم تخصيصها لصالح موارد صندوق التضامن الوطني الذي تشرف عليه الدولة، ولذلك جرى إعفاء الحفلين من الضرائب، كما أن وزارة السياحة التونسية كانت قد خصصت اعتمادات مالية لصالحهما، زيادة على دعم الحفلين في قطاع الإشهار.. قبل أن يتبين أن كل المداخيل حولت إلى حسابات صاحب الشركة المنظمة للحفل، ولم تربح الدولة شيئا.
تفاصيل الخبر على موقع سي إن إن بالعربية - 04 مارس 2017

ماريا كارى تدعم مثليي الجنس بخط أزياء ـ بالصور

قامت ماريا كاري بدعم من خلال إطلاق خط أزياء يحمل اسم"Mariah Pride" ، معتبرة ذلك تحية خاصة لعشاقها ومعجبيها من "مثليى الجنس". على أن هناك جزءا من الربح سيذهب لأحدى المؤسسات المعنية بمثلى الجنس. وحملت كل تصميمات الملابس صورتها وفوقها علامة قوس قزح.
تفاصيل الخير والصور على موقع اليوم السابع - 20 يونيو 2017

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق